تخسيس البطن فقط دون الجسم Options

Wiki Article



في حين أنه يمكنك إنقاص الوزن دون التمرن، فإن الأنشطة البدنية المُنتظَمة مع تحديد السعرات الحرارية قد يساعدانك على إنقاص الوزن.

استبدل عصير الفواكه بتناول الفواكه طازجة، فهي أقل بالسعرات الحرارية.

قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أنشطة بدنية أكثر من ذلك لإنقاص الوزن والحفاظ على هذا الوزن.

Scientists located that implementing an eight-week worry-administration intervention method alongside a lower-calorie diet program resulted in a significant reduction in your body mass index (BMI) of children and adolescents who were being overweight or have weight problems.

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

مقاومة الإنسولين: تُعدُّ زيادة مستويات الإنسولين في الجسم أحد أسباب اكتساب الوزن، ويحدث ذلك بسبب استخدام أدوية السكري أو بسبب مقاومة الجسم للإنسولين، ويُمكن إدارة هذه المشكلة من خلال تغيير النظام الغذائي ونمط الحياة المُتّبع.[٨]

المواد المنشورة في موقع ويب طب هي بمثابة معلومات فقط ولا يجوز اعتبارها استشارة طبية أو توصية علاجية. يجب استشارة الطبيب في حال لم تختفي الأعراض. - اقرأ المزيد

استخدام الدرج عوضاً عن المصعد الكهربائي كلما سمح الأمر بذلك، فهذا يعين على حرق عدد من السعرات الحرارية.

بالالتزام بالخطوات السابقةمن نصائح لنزول الوزن على المدى الطويل، يمكن أن نلمس نتائج واضحة وخسارة حقيقية في الوزن.

يمكن أن تَشعر بالمساءلة بانضمامك لمجموعة دعم ، مما يمنحك دافعًا قويًا للالتزام بأهداف إنقاص الوزن.

اختر الأطباق متوسطة الحجم بدلًا من الكبيرة وبذلك فإنك تأكل كميات أقل، فقد وُجد أن الأشخاص الذين استخدموا الأطباق الأكبر ملئوها بطعام أكثر وفي نهاية المطاف أكلوا أكثر. 

تجنّب إضافة البقسماط على الخضار وقَلْيِها أو إضافة الصلصات عالية الدهون؛ لأنّ ذلك يزيد بشكلٍ كبير من عدد السعرات الحرارية في الطبق.

Losing weight as well quickly may additionally boost the risk of selected health difficulties, for example gallstones, or complications affiliated with unhealthy dieting behaviors, such as dehydration or nutritional deficiencies.

يُمكن أن يُساعد اتباع نظام غذائي بسيط يعتمد على الأطعمة الكاملة على شاهد المزيد خسارة الوزن بشكل أسرع، وفيما يأتي بيان ذلك:[٦]تُساعد هذه الأطعمة على زيادة الشعور بالشبع وبالتالي تقليل تناول السعرات الحرارية دون الشعور بالجوع.

Report this wiki page